HTC One E9+ dual sim‎

أدلة المستخدم

< < Menu

إعداد ‍+HTC One E9 لأول مرة

عند تشغيل ‍+HTC One E9 لأول مرة، سيطلب منك إعداده.
تلميح: يمكنك تمكين TalkBack للتصفح بالتعليقات الصوتية قبل تحديد اللغة. اضغط مع الاستمرار بإصبعين على الشاشة حتى تسمع رسالة تقول أن وضع إمكانية الوصول تم تمكينه.
تجول في الإعداد في الجهاز لاختيار اتصال الإنترنت، قم بتسجيل الدخول لحساباتك ثم قم بإعداد قفل الشاشة والمزيد.

أثناء الإعداد، توجد طرقًا مختلفة يمكنك اختيارها لنقل المحتوى أو تخزينه في ‍+HTC One E9. من الموصى به اختيار إحدى الطرق التالية فقط لتجنب استبدال المحتوى الذي تم استيراده بالفعل إلى ‍+HTC One E9:

  • استخدم النسخ الاحتياطي من Google إذا استخدمته للنسخ الاحتياطي لهاتفك القديم من قبل وتحتاج فقط إلى استعادة التطبيقات وليس أنواع أخرى من المحتوى. في شاشة الحصول على التطبيقات والبيانات، اختر هاتفك القديم والتطبيقات التي تريد استعادتها إلى ‍+HTC One E9.

    إذا كان لديك أنواعًا أخرى من المحتوى لنقلها أو استعادتها من هاتفك القديم، فانقر فوق استعادة من هذا النسخ الاحتياطي، ثم حدد إعداد كجهاز جديد.

  • استخدم خدمة النسخ الاحتياطي من HTC لاستعادة النسخ الاحتياطي السابق من تخزين السحابة. في شاشة ميزات HTC، قم بتسجيل الدخول باستخدام اعتمادات الحساب التي استخدمتها كحساب HTC الخاص بك. أو يمكنك النقر فوق استعادة من النسخ الاحتياطي من HTC في شاشة نقل المحتوى أو استعادته.
  • إذا كان لديك محتوى من هاتف آخر تريد نقله، سواء كان من Android، iPhone، أو هاتف آخر، فانقر فوق نقل المحتوى في شاشة نقل المحتوى أو استعادته.

    وفقًا لنوع الهاتف القديم الذي لديك، راجع ما يلي للحصول على المزيد من التفاصيل:

    نقل محتوى من هاتف Android

    طرق نقل محتوى من iPhone

    نقل جهات الاتصال من هاتفك القديم عبر بلوتوث

ملاحظة: إن بعض المزايا التي تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، مثل الخدمات القائمة على المواقع والمزامنة التلقائية لحسابات الإنترنت، قد تؤدي إلى دفع رسوم بيانات إضافة. لتجنب رسوم البيانات، قم بتعطيل هذه المزايا ضمن الإعدادات. للحصول على مزيد من المعلومات حول خدمات المواقع، راجع تشغيل خدمات الموقع وإيقاف تشغيلها.
هل أفادتك هذة المعلومات ؟