HTC One E9+ dual sim‎

أدلة المستخدم

< < Menu

التصوير

يساعدك على التقاط ذكرياتك لمشاركتها مع العائلة والاصدقاء.
Bokeh

عند استخدام وضع Bokeh مع الكاميرا الرئيسية، يمكنك التركيز علي أي كائن بالنقر فوقه فقط، الأمر الذي يشوه الخلفية من التأثيرات الفنية. راجع تغيير التركيز في وضع Bokeh.

التصوير المزدوج

استخدم وضع التصوير المزدوج لتسجيل نفسك والاجراء أمامك. يستخدم هذا الوضع كلا الكاميراتين الأمامية والخلفية لالتقاط فيديو أو صورة بشاشة مقسمة. يمكنك حتى ضبط حجم الإطارات المقسمة. راجع استخدام وضع التصوير المزدوج.

مزايا الكاميرا الأمامية

استمتع باستخدام مجموعة متنوعة من مزايا السيلفي سهلة الاستخدام مع تطبيق الكاميرا.

One Gallery

One Gallery يسمح لك بعرض كل صورك وفيديوهاتك المخزنة على ‍+HTC One E9 فضلا عن خدمات الإنترنت المفضلة مباشرة من تطبيق معرض الصور. يمكنك أيضًا العثور على الصور والفيديوهات المشابهة باستخدام تطابق الصورة أو بالبحث باستخدام كلمات بحث أو علامات. راجع One Gallery.

محرر الصور

يُحسن تطبيق محرر الصور من صورك، بدءًا من التعديلات الأساسية إلى التأثيرات الأنيقة!

التقاط صورة سريالية. دمج الأشكال والعناصر والتأثيرات بريسماتيك. راجع بريسماتيك.

ركب صورة على أخرى وكون تركيبة فريدة يمكنك وحدك تخيلها! راجع Double Exposure.

يستخدم تغيير شكل الوجه صورتين مثل الصورة السيلفي الخاصة بك وصورة الشخص المشهور المفضل لك لدمج منظريكما معًا. راجع تغيير شكل الوجه.

Zoe

استخدم تطبيق Zoe لإنشاء القصص باستخدام صورك وفيديوهاتك المجمعة مع المسار الصوتي الخاص بك. مباشرة من هذا التطبيق، يمكنك الاشتراك مع المجتمع Zoe لمشاركة محتوى الخاص بك والمزج مع محتوى أشخاص آخرين. يوجد أيضًا موقع ويب Zoe الذي يمكن الوصول إليه من متصفح الويب من الكمبيوتر الخاص بك حيث يمكن لأي شخص عرض محتوى مشترك.

لمعرفة كيفية استخدام التطبيق Zoe، انتقل إلى www.zoe.com/help. لزيارة موقع ويب Zoe، انتقل إلى www.zoe.com.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟