HTC Desire 650 dual sim‎

أدلة المستخدم

< < Menu

Android 6.0 Marshmallow

Android يأتي 6.0 Marshmallow بتحسين لعمر البطارية، ويتيح لك رؤية بطاقة التخزين إما كذاكرة تخزين قابلة للإزالة أو كذاكرة تخزين داخلية، والمزيد غير ذلك.

تحسينات توفير طاقة البطارية

يساعد وضع الخمول واستعداد التطبيق على الحفاظ على عمر البطارية بتقييد الوصول إلى الشبكة عندما لا يكون جاريًا شحن الهاتف وعند عدم استخدام الهاتف أو التطبيقات لفترة طويلة من الوقت.

يوجد تحسين البطارية أيضًا الخاص بالتطبيقات وهو الأمر الذي يساعد على إطالة وقت استعداد البطارية في حال عدم استخدامك للهاتف. للحصول على التفاصيل، راجع تحسين البطارية بالنسبة للتطبيقات.

بحث الشاشة

شاشة البحث تعد ميزة للتطبيق Google. عند الضغط مع الاستمرار على زر Recent apps button على هاتفك، يستخدم بحث الشاشة ما هو موجود على الشاشة الحالية لديك ليظهر لك الإجراءات والتطبيقات والمعلومات ذات الصلة.

إدارة ذاكرة الهاتف

استخدم الذاكرة في الإعدادات لمراقبة متوسط استخدام وأداء الذاكرة في هاتف HTC Desire 650 dual sim. يمكنك أيضًا استخدام هذا الإعداد للتحقق من التطبيقات التي تستخدم أكبر مساحة من الذاكرة.

تغيير كبير للطريقة التي تستخدم بها بطاقات التخزين

إذا كان لديك بطاقة تخزين موجودة بوسائط وملفات أخرى، استخدمها كتخزين قابل للإزالة فيمكنك بالتالي إدخال البطاقة والوصول إلى ملفاتك على أي هاتف Android.

إذا كان لديك بطاقة تخزين جديدة بعلامة تجارية، يمكنك استخدام البطاقة لتوسيع التخزين الداخلي. راجع هل يجب عليّ استخدام بطاقة التخزين كذاكرة تخزين قابلة للإزالة أو داخلية؟ وإعداد بطاقة التخزين الخاصة بك كذاكرة تخزين داخلية.

إعادة تعيين إعدادات الشبكة

أعد سريعًا ضبط جميع إعدادات الشبكة عندما يواجه HTC Desire 650 dual sim صعوبة في الاتصال بالبيانات الجوالة أو شبكة Wi‍-Fi أو جهاز بلوتوث. راجع إعادة تعيين إعدادات الشبكة.

Google الإعدادات

قُم بإدارة الإعدادات بسهولة لتطبيقات وميزات Google على هاتف HTC Desire 650 dual sim. انقر فوق Google الإعدادات وغيّر تفضيلاتك.

إنشاء رابط للتطبيق أكثر ذكاءً

يفتح Android 6.0 Marshmallow تلقائيًا التطبيق الصحيح للروابط التي تنقر فوقها في نص أو رسالة بريد إلكتروني أو موقع ويب. مع رابط للتطبيق أكثر ذكاءً، لا يوجد مزيد من التخمين لأي تطبيق من الممكن أن يتعامل مع الروابط التي تقوم بالنقر فوقها.

في الإعدادات، يمكنك تغيير التطبيقات الافتراضية المطلوب إنشاء رابط لها. للحصول على التفاصيل، راجع تعيين تطبيقات افتراضية وإعداد روابط التطبيقات.

أذونات التطبيقات

للمساعدة في حماية هاتفك وخصوصيتك، فقد قام Android 6.0 Marshmallow بتحسين الطريقة التي تُمنح من خلالها التطبيقات الوصول إلى بيانات أو ميزات معينة، مثل جهات الاتصال أو الميكروفون. للحصول على التفاصيل، راجع التحكم في أذونات التطبيقات.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

لا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟