HTC One A9‎

أدلة المستخدم

< < Menu

استخدام خدمة النسخ الاحتياطي من Android

بدءً من إصدار Android 6.0، استخدم خدمة النسخ الاحتياطي من Android لعمل نسخة احتياطية من هاتف HTC الخاص بك إلى Google Drive.

يمكن نسخ هذه الخدمة واسترجاع ما يلي:

صفحة HTC Sense الرئيسية المضفى إليها الطابع الشخصي تتضمن هذه عناصر واجهة المستخدم، والخلفية، وتصميم الشاشة الرئيسية، ونغمات الرنين، وحجم الشبكة، وترتيب الفرز على شاشة التطبيقات.
بيانات التطبيق
  • في تطبيقات HTC، تتضمن بيانات التطبيق جهات الاتصال المخزنة على HTC One A9، والرسائل النصية، وسجل المكالمات، وقائمة مدن الساعة والطقس، وحسابات البريد الإلكتروني.
  • قد يتم أيضًا تخزين البيانات من تطبيقات الأطراف الخارجية في النسخ الاحتياطي، اعتمادًا على إعدادات مطوّر التطبيق.
الإعدادات تتضمن هذه شبكات وكلمات المرور الخاصة بـ Wi‍-Fi وبعض إعدادات الجهاز.

عند تمكين النسخ الاحتياطي التلقائي، ستقوم خدمة النسخ الاحتياطي من Android بشكل دوري بعمل نسخ احتياطي لهاتفك إلى مجلد خاص في Google Drive. يحدث النسخ الاحتياطي التلقائي كل 24 ساعة عندما يكون الهاتف في وضع الخمول، وعند شحنه، وعند توصيله إلى شبكة Wi‍-Fi.

لن يتم احتساب بيانات النسخ الاحتياطي ضمن حصة تخزين Google Drive الخاصة بك. لن يتم النسخ الاحتياطي للملفات الكبيرة أو الملفات التي اختارها مطوّرو التطبيقات ليتم استثناؤها من الخدمة.

النسخ الاحتياطي HTC One A9

قُم بالنسخ الاحتياطي تلقائيًا لهاتف HTC One A9 إلى Google Drive فيمكنك بالتالي استعادة المحتوى مثل بيانات التطبيق وإعداداته عند الحاجة.
  1. من الشاشة الرئيسية، انقر فوق > الإعدادات > نسخ احتياطي وإعادة تعيين.
  2. انقر فوق نسخ احتياطي لبياناتي.
  3. انقر فوق مفتاح التشغيل/إيقاف التشغيل لتشغيله، ثم انقر فوق .
  4. تأكد من تشغيل استعادة تلقائية.

    يسمح هذا بأن تتم استعادة بيانات تطبيق ما وإعداداته المخزنة من خلال خدمة النسخ الاحتياطي من Android عندما تقوم بإعادة تثبيت التطبيق على هاتف HTC One A9.

تلميح: لتحديد حساب للنسخ الاحتياطي بخلاف حساب Google الأولي لديك، انقر فوق حساب النسخ الاحتياطي ثم حدد حساب Google آخر. يمكنك أيضًا النقر فوق إضافة حساب لإضافة حساب Google جديد للنسخ الاحتياطي الخاص بك.
هل أفادتك هذة المعلومات ؟