HTC One A9‎

أدلة المستخدم

< < Menu

Android 6.0 Marshmallow

يأتي Android 6.0 Marshmallow بميزات جديدة تجعل حياة جوالك أكثر ملاءمة.

Now on Tap

يقوم Now on Tap بشكل بديهي بالبحث عن المعلومات المتعلقة وتليمها بشكل سليم في التطبيق. يعني هذا أنك لن تضطر أبدًا لمغادرة المحادثة أو موقع الويب الذي تتصفحه للبحث عن المعلومات.

فقط اضغط على مع الاستمرار وسيعرض Now on Tap المعلومات المتعلقة، والتطبيقات، والإجراءات. راجع Now on Tap.

إدارة ذاكرة الهاتف

استخدم الذاكرة في الإعدادات لمراقبة متوسط استخدام وأداء الذاكرة في هاتف HTC One A9. يمكنك أيضًا استخدام هذا الإعداد للتحقق من التطبيقات التي تستخدم أكبر مساحة من الذاكرة.

تغيير كبير للطريقة التي تستخدم بها بطاقات التخزين

إذا كان لديك بطاقة تخزين موجودة بوسائط وملفات أخرى، استخدمها كتخزين قابل للإزالة فيمكنك بالتالي إدخال البطاقة والوصول إلى ملفاتك على أي هاتف Android.

إذا كان لديك بطاقة تخزين جديدة بعلامة تجارية، يمكنك استخدام البطاقة لتوسيع التخزين الداخلي. راجع هل يجب عليّ استخدام بطاقة التخزين كذاكرة تخزين قابلة للإزالة أو داخلية؟ وإعداد بطاقة التخزين الخاصة بك كذاكرة تخزين داخلية.

إعادة ضبط إعدادات الشبكة

أعد سريعًا ضبط جميع إعدادات الشبكة عندما يواجه HTC One A9 صعوبة في الاتصال بالبيانات الجوالة أو شبكة Wi‍-Fi أو جهاز بلوتوث. راجع إعادة ضبط إعدادات الشبكة.

Google الإعدادات

قُم بإدارة الإعدادات بسهولة لتطبيقات وميزات Google على هاتف HTC One A9. انقر فوق Google الإعدادات وغيّر تفضيلاتك.

إنشاء رابط للتطبيق أكثر ذكاءً

يفتح Android 6.0 Marshmallow تلقائيًا التطبيق الصحيح للروابط التي تنقر فوقها في نص أو رسالة بريد إلكتروني أو موقع ويب. مع رابط للتطبيق أكثر ذكاءً، لا يوجد مزيد من التخمين لأي تطبيق من الممكن أن يتعامل مع الروابط التي تقوم بالنقر فوقها.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟