HTC Desire 10 pro‎

أدلة المستخدم

< < Menu

ما هو الخاص مع الكاميرا

استمتع بالتقاط لقطات رائعة للكاميرا على HTC Desire 10 pro. يتمتع تطبيق الكاميرا بواجهة بسيطة، ويتم تنظيمه بشكل مرتَّب ليكون أسرع بالنسبة لك في تبديل الأوضاع وتغيير إعداداتك.

واجهة كاميرا نظيفة ومنسقة

تصنّف واجهة الكاميرا أوضاع الالتقاط ذات الصلة في مجموعات معًا-مثل أوضاع التقاط الصور-فيمكنك بالتالي العثور على الوضع الذي تريده سريعًا، وتضع الأوضاع وإعداداتها جنبًا إلى جنب لأجل وصول سهل.

من دون الاضطرار لفتح القائمة المنزلقة، يمكنك بسهولة التبديل مرةً أخرى إلى وضع الصور أو الفيديو من الأوضاع الأخرى بالنقر فوق أو أسفل زر الغالق. يمكنك أيضًا النقر فقط للتبديل بسرعة بين الكاميرا الأمامية والرئيسية

راجع التقاط صور ومقاطع فيديو.

طريقتان لضبط التعرض

لضبط التعرض للضوء يدويًا، انقر فوق الشاشة ثم اسحب إصبعك لأعلى أو لأسفل. أو قم بتشغيل خيار التعرض التلقائي باللمس في إعدادات الكاميرا بحيث يمكنك ببساطة النقر على الشاشة لضبط التعرض بشكل تلقائي.

راجع اضبط سريعًا تعرض الصور الخاصة بك.

الصورة الذاتيةً

إمكانيات بمستوى احترافي

يقدم لك الوضع الاحترافي مستوى تحكم احترافي في التصوير الخاص بك. التقط صور RAW وتحكم بشكل كامل في إعدادات الكاميرا الخاصة بك. راجع التقاط صورة RAW و ضبط إعدادات الكاميرا يدويًا .

تلتقط الكاميرا صور RAW بصيغة DNG. يوفر ملف RAW مزيد من معلومات الصورة للمعالجة اللاحقة في تطبيق صور Google أو برنامج رسومات على الكمبيوتر.

مقتطفات

يتيح لك وضع

مقتطفات زيادة سرعة الحدث إلى ما يصل إلى 12 ضعفًا، وتحديد أقسام من مقطع الفيديو لتغيير السرعة. راجع تسجيل فيديو مقتطفات.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟