HTC Desire 728 dual sim‎

أدلة المستخدم

< < Menu

استخدام خدمة النسخ الاحتياطي من HTC

قم بتوفير الوقت والإحباط من إعادة إنشاء تجربتك ذات الطابع الشخصي مع هاتف HTC Desire 728 dual sim عند إجراء إعادة التعيين لإعدادات المصنع أو شراء هاتف جديد. في HTC Desire 728 dual sim، استخدم خدمة النسخ الاحتياطي من HTC لإجراء النسخ الاحتياطي االيومي إلى cloud لكي تتمكن بسهولة من استرجاع المحتوى في المرة القادمة.

خدمة النسخ الاحتياطي من HTC مخزن Google Drive أو Dropbox للحفاظ على المحتوى والإعدادات. يستخدم يمكنه نسخ واستعادة ما يلي:

إعدادات إضفاء الطابع الشخصي وهذه تتضمن مصادر التغذية في HTC BlinkFeed، والتطبيقات المصغرة، والخلفية، وتخطيط الشاشة الرئيسية، ونغمات الرنين.
الحسابات وكلمات المرور تخزن خدمة النسخ الاحتياطي من HTC بيانات اعتماد تسجيل الدخول للعديد من حسابات الشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني الشائعة، مثل Exchange ActiveSync وOutlook.com وPOP/IMAP.
التطبيقات والإعدادات تتضمن جهات الاتصال المخزنة في HTC Desire 728 dual sim والرسائل النصية وسجل المكالمات وإشارات الويب المرجعية وشبكات Wi‍-Fi، والتطبيقات المجانية التي قمت بتثبيتها، وحجم الشبكة، وترتيب الفرز في شاشة التطبيقات، والمزيد.

النسخ الاحتياطي لهات HTC Desire 728 dual sim إلى Google Drive

قم بتشغيل خدمة النسخ الاحتياطي من HTC لإجراء النسخ الاحتياطي اليومي للهاتف عبر Wi‍-Fi. قم بتشغيله من خلال تحديد النسخ الاحتياطي للهاتف يوميًا أثناء الإعداد على الجهاز. إذا لم تقم بذلك، استخدم التطبيق خدمة النسخ الاحتياطي من HTC.
هام: وفقًا لكمية المحتوى، قد يتسبب عمل النسخ الاحتياطي اليدوي خلال اتصال البيانات في مصاريف بيانات إضافية واستغراق وقتًا طويلاً. يوصى باستخدام اتصال Wi‍-Fi.
  1. من الشاشة الرئيسية، انقر فوق ، ثم ابحث عن خدمة النسخ الاحتياطي من HTC وانقر فوقه.
  2. انقر فوق تشغيل النسخ الاحتياطي التلقائي.
  3. تأكد من أن النسخ الاحتياطي للهاتف يوميًا تم تحديده، ثم انقر فوق التالي.
  4. سّجل الدخول باستخدام حساب HTC بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو حساب Facebook.
  5. لعمل نسخ احتياطي يومي، تأكد من تشغيل النسخ الاحتياطي التلقائي. كما يمكنك النقر فوق النسخ الاحتياطي الآن لعمل نسخ احتياطي لهاتف يدويًا في أي وقت.
ستشاهد آخر تاريخ ووقت للنسخ الاحتياطي ضمن محفوظات النسخ الاحتياطي.

استعادة النسخ الاحتياطي إلى HTC Desire 728 dual sim من Google Drive

إذا قمت بعمل نسخ احتياطي لهاتفك قبل التخزين على الإنترنت، يمكنك استرجاع النسخ الاحتياطي إلى HTC Desire 728 dual sim، أو إلى هاتف HTC جديد.
هام:
  • وفقًا لكمية المحتوى، قد يتسبب استرجاع النسخ الاحتياطي إلى هاتفك من خلال اتصال بيانات في مصاريف بيانات إضافية واستغراق وقتًا طويلاً. يوصى باستخدام اتصال Wi‍-Fi.
  • لاستعادة التطبيقات المدفوعة، تحتاج إلى تنزيلها وتثبيتها من Google Play.
  1. عند تشغيل هاتف HTC جديد لأول مرة أو بعد استعادة ضبط المصنع، حدد استعادة من النسخ الاحتياطي من HTC من الشاشة النقل أو الاستعادة.
  2. تأكد من تسجيل الدخول باستخدام نفس الحساب الذي استخدمته للنسخ الاحتياطي لهاتفك من قبل. حينئذ، تظهر محفوظات النسخ الاحتياطي.
  3. حدد النسخ الاحتياطي، ثم انقر على التالي.
  4. إذا استخدمت حساب HTC أو حساب Facebook للنسخ الاحتياطي لهاتفك، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google للوصول إلى Google Drive.
  5. اتبع الإرشادات الظاهرة على الشاشة لاستعادة النسخ الاحتياطي ولمتابعة إعداد هاتفك.
  6. حرك لفتح لوحة الإخطارات للتحقق من وجود أي إخطار لإنهاء إعداد هاتفك.

سيتم استرجاع التطبيقات المجانية من Google Play في الخلفية، ويمكنك تتبع التقدم عبر إخطار في شريط الحالة.

سيتم التعرف على اختصارات التطبيقات والشاشة الرئيسية كما هي في النسخ الاحتياطي بعد تثبيت جميع تطبيقاتك. يمكنك متابعة استخدام الهاتف أثناء استرجاع التطبيقات.

تلميح: يمكنك أيضًا فتح التطبيق خدمة النسخ الاحتياطي من HTC، ثم النقر فوق استعادة من نسخة احتياطية. فقط تأكد من أنك قمت بتسجيل الدخول بالفعل في نفس الحساب الذي استخدمته لعمل نسخ احتياطي لهاتفك من قبل.

يؤدي استرجاع النسخ الاحتياطي إلى استبدال البيانات والإعدادات الحالية في HTC Desire 728 dual sim.

التبديل من المخزن على الإنترنت السابق إلى Google Drive

بعد استرجاع النسخ الاحتياطي المحفوظ من تخزين Dropbox إلى هاتف HTC Desire 728 dual sim، تذكر تغيير مخزن النسخ الاحتياطي واستخدام Google Drive من الآن فصاعدًا.
  1. من الشاشة الرئيسية، انقر فوق ، ثم ابحث عن خدمة النسخ الاحتياطي من HTC وانقر فوقه.
  2. انقر فوق تغيير إعدادات النسخ الاحتياطي.
  3. انقر فوق > تحديد جهاز تخزين.
  4. حدد Google Drive، ثم انقر فوق موافق.
  5. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google، إذا لم تقم بذلك.
هل أفادتك هذة المعلومات ؟