HTC Desire 728 dual sim‎

أدلة المستخدم

< < Menu

طرق النسخ الاحتياطي للملفات والبيانات والإعدادات

هل تقلق من إمكانية فقدان ملفات هامة على HTC Desire 728 dual sim? لإجراء النسخ الاحتياطي لهاتف HTC Desire 728 dual sim قبل مسح ذاكرة التخزين، قم بإجراء إعادة ضبط المصنع أو الترقية إلى هاتف جديد.

خدمة النسخ الاحتياطي من HTC

استخدم خدمة النسخ الاحتياطي من HTC المضمن لإجراء النسخ الاحتياطي للحسابات والإعدادات وجهات الاتصال المخزنة في هاتفك، والرسائل النصية والمزيد إلى السحابة لكي يسهل عليك استرجاعها على HTC Desire 728 dual sim (بعد إعادة ضبط المصنع) أو على هاتف جديد.

HTC Sync Manager

استخدم HTC Sync Manager لاستيراد الموسيقى والصور والفيديوهات من هاتف HTC Desire 728 dual sim إلى الكمبيوتر. كما يمكنك مزامنة جهات الاتصال وأحداث التقويم والعلامات المرجعية وقوائم التشغيل محليًا من هاتف HTC Desire 728 dual sim إلى الكمبيوتر.

وبشكل آخر، HTC Sync Manager هو بديل جيد إذا كنت لا ترغب في النسخ الاحتياطي لحساباتك والإعدادات والمحتويات الشخصية الأخرى إلى cloud. يمكنك استخدامه لإنشاء نُسخ احتياطية من HTC Desire 728 dual sim على الكمبيوتر.

خيارات أخرى لإجراء النسخ الاحتياطي

إذا كنت ترغب في القيام بذلك، يمكنك نسخ البيانات أو الملفات بشكل من منفصل.

تسمح بعض التطبيقات بعمل نسخ احتياطي للبيانات إلى ذاكرة التخزين على الهاتف أو بطاقة التخزين بحيث يمكنك استعادتها بسهولة بعد إعادة التعيين إلى إعدادات المصنع. فقط تأكد من عدم مسح ذاكرة التخزين على الهاتف أو بطاقة التخزين عند إعادة التعيين إلى إعدادات المصنع.
هام:
  • نقل التطبيقات إلى بطاقة التخزين لا يعمل نسخ احتياطي للتطبيقات. إذا قمت بإعادة التعيين إلى إعدادات المصنع، يفقد الهاتف التطبيقات. ستحتاج إلى إعادة تثبيتها.
  • عند إزالة بطاقة التخزين وإدخالها في هاتف آخر، لن يتم تثبيت التطبيقات الموجودة في بطاقة التخزين تلقائيًا إلى هاتف آخر. ستحتاج إلى إعادة تثبيتها.
الرسائل قم بإجراء النسخ الاحتياطي للرسائل النصية لذاكرة التخزين على الهاتف أو بطاقة التخزين أو قم بحفظها كمرفقات البريد الإلكتروني.
جهات الاتصال
  • قم بحفظ جهات الاتصال والبيانات الشخصية الأخرى على حسابات الإنترنت لكي تتمكن من مزامنتها فقط عند التبديل إلى هاتف آخر.
  • إذا كان لديك جهات اتصال مخزنة محليًا في تطبيق الأشخاص، فقم بتصديرها إلى ذاكرة التخزين على الهاتف أو بطاقة التخزين.
ملفات قم بنسخ الملفات ولصقها يدويًا من خلال توصيل HTC Desire 728 dual sim بالكمبيوتر الخاص بك كمحرك أقراص.
بيانات أخرى تحقق من التطبيقات الأخرى لرؤية إن كانت تدعم تصدير البيانات لذاكرة تخزين الهاتف أو ذاكرة تخزين البطاقة.
هل أفادتك هذة المعلومات ؟