HTC Desire 628 dual sim‎

أدلة المستخدم

< < Menu

استعادة النسخ الاحتياطي من تخزين السحابة

إذا كنت استخدمت خدمة النسخ الاحتياطي من HTC من قبل، فيمكنك استعادة النسخ الاحتياطي السابق عند تشغيل HTC Desire 628 dual sim لأول مرة أو بعد استعادة ضبط المصنع.
هام: وفقًا لكمية المحتوى، قد يتسبب استرجاع النسخ الاحتياطي إلى HTC Desire 628 dual sim خلال اتصال بياناتك في مصاريف بيانات إضافية واستغراق وقتًا طويلاً. يوصى باستخدام اتصال Wi‍-Fi.
  1. من شاشة إضافة حسابك، قم بتسجيل الدخول في حساب Google الخاص بك.
  2. إذا شاهدت شاشة الحصول على التطبيقات والبيانات الخاصة بك، فانقر فوق استعادة من هذا النسخ الاحتياطي، ثم حدد إعداد كجهاز جديد.
    هام: ستشاهد هذه الشاشة عندما تكون قدم نسخت احتياطية سابقًا هاتف قديم باستخدام النسخ الاحتياطي من Google. لا تسعيد أي شيء من النسخ الاحتياطي من Google عندما ترغب في استعادة نسخ احتياطي من خدمة النسخ الاحتياطي من HTC.
  3. في شاشة ميزات HTC، قم بتسجيل الدخول باستخدام اعتمادات الحساب التي استخدمتها كحساب HTC الخاص بك.

    أو، إذا تجاوزت هذ الشاشة، انقر فوق استعادة من النسخ الاحتياطي من HTC في شاشة نقل المحتوى أو استعادته، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام اعتمادات الحساب الذي تستخدمه كحساب HTC.

  4. اختر النسخ الاحتياطي الذي ترغب في استعادته إلى HTC Desire 628 dual sim.
  5. عند المطالبة، اختر سواء استخدام بيانات المحمول أو اتصال Wi‍-Fi لاستعادة النسخ الاحتياطي الخاص بك.
  6. اتبع الإرشادات الظاهرة على الشاشة لاستعادة النسخ الاحتياطي ولمتابعة إعداد هاتفك.
  7. حرك لفتح لوحة الإخطارات للتحقق من وجود أي إخطار لإنهاء إعداد هاتفك.

سيتم استرجاع التطبيقات المجانية من Google Play في الخلفية، ويمكنك تتبع التقدم عبر إخطار في شريط الحالة. لاستعادة التطبيقات المدفوعة، تحتاج إلى تنزيلها وتثبيتها من Google Play.

ستظهر تطبيقاتك في شاشة التطبيقات كما تم تثبيتها. سيتم التعرف على اختصارات التطبيقات والشاشة الرئيسية كما هي في النسخ الاحتياطي بعد تثبيت جميع تطبيقاتك. يمكنك متابعة استخدام هاتف HTC Desire 628 dual sim أثناء استرجاع التطبيقات.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟