HTC Desire 626 dual sim‎

أدلة المستخدم

< < Menu

توفير مزيد من مساحة التخزين

مع استخدام HTC Desire 626 dual sim، ستتراكم البيانات وتمتلئ سعة التخزين بمرور الوقت. إليك بعض التلميحات حول كيفية زيادة مساحة التخزين.

تشغيل معالج التخزين

قم بإخلاء مساحة في الذاكرة عن طريق إلغاء تثبيت التطبيقات وحذف الملفات التي لم تعد تريد الاحتفاظ بها. في الإعدادات، انقر فوق التخزين > توفير المزيد من المساحة.

إدارة الصور ومقاطع الفيديو

  • بعد التقاط صور كاميرا بشكل متواصل، احتفظ فقط بأفضل لقطة. تخلص من الباقي، إن كنت لا تريده.
  • بعد تحرير صورة أو تهذيب فيديو، يتم الاحتفاظ بالملف الأصلي. احذف مستنداتًا أصلية أو انقلها في مكان آخر، مثل إلى الكمبيوتر الخاص بك.
  • إذا كنت تقوم بإرسال فيديوهات من خلال رسالة وسائط متعددة (MMS) فقط، فاستخدم دقة أقل. الفيديو عالي الدقة يستخدم المزيد من المساحة. في إعدادات الكاميرا، انقر فوق جودة الفيديو لتغيير الدقة.

إزالة السمات غير المستخدمة

يمكن أن تستهلك السمات مساحة تخزين بسرعة لأن السمات يمكن أن تتضمن صورًا وأصواتًا ورموزًا. قم بإزالة السمات التي لا تستخدمها. راجع حذف سمة.

النسخ الاحتياطي للبيانات والملفات

احتفظ فقط بالبيانات الأحدث في تطبيقاتك وملفاتك المعتاد استخدامها. يمكن النسخ الاحتياطى لبيانات وملفات أخرى. للحصول على بعض التلميحات، راجع طرق النسخ الاحتياطي للملفات والبيانات والإعدادات.

تعطيل بعض التطبيقات

انظر تعطيل أحد التطبيقات.

نقل بعض التطبيقات إلى بطاقة التخزين

يمكن نقل بعض التطبيقات التي تخص أطرافًا أخرى من ذاكرة تخزين الهاتف إلى بطاقة الذاكرة. انتقل إلى الإعدادات > التطبيقات > على بطاقة SD لمشاهدة أي التطبيقات يمكن نقلها. للنقل، انقر فوق أحد تطبيق، ثم انقر فوق نقل.

هام:
  • نقل التطبيقات إلى بطاقة التخزين لا يعمل نسخ احتياطي للتطبيقات. إذا قمت بإعادة التعيين إلى إعدادات المصنع، يفقد الهاتف التطبيقات. ستحتاج إلى إعادة تثبيتها.
  • عند إزالة بطاقة التخزين وإدخالها في هاتف آخر، لن يتم تثبيت التطبيقات الموجودة في بطاقة التخزين تلقائيًا إلى هاتف آخر. ستحتاج إلى إعادة تثبيتها.
هل أفادتك هذة المعلومات ؟