كاميرا مزودة بتقنية UltraPixel™ من HTC الجديد

الكاميرا المزودة بتقنية UltraPixel™ من HTC‬ هي عبارة عن تقنية صور تسمح لك بالتقاط صور حيوية ونابضة بالحياة مع مجموعة كبيرة ومختلفة من الألوان، حتى في ظروف الإضاءة الخافتة.

تعتبر تقنية ImageSense تقنية متقدمة في جودة الصور:

  • مستشعر تقنية HTC UltraPixel™: تقوم كل وحدة بكسل بالتقاط الصور بإضاءة أقوى بنسبة 300% عن معظم الكاميرات الرائدة الأخرى والتي تبلغ دقتها 13 ميجا بيكسل
  • HTC ImageChip: تقدم ميزات التركيز التلقائي المتتالي، وتظليل اللون، والحد من الضوضاء، بالإضافة إلى نطاق ديناميكي مرتفع أكثر واقعية
  • فتحة F/2.0: أكبر فتحة متوفرة لكاميرا الهاتف الذكي، حيث تسمح بوجود إضاءة أقوى بنسبة 44% عن الهاتف iPhone 5
  • ‫‫تثبيت الصورة البصري: تساعد هذه الميزة على تقليل التشويش في الصور الثابتة ومجموعات مقاطع الفيديو المهتزة

"...يتم المبالغة في تقدير قيمة الميجا بيكسل وتجاهل تفاصيل الأجهزة والبرمجيات التي تساهم في صنع صورة رائعة".

Jessica Dolcourt, CNET

مستشعر تقنية HTC UltraPixel™

اسمح بوجود إضاءة أقوى (بنسبة 300%).

لا تعني بالضرورة كثرة وحدات البكسل وجود جودة أفضل للصورة. يتبارى متنافسونا بشدة في الحصول على كاميرات بوحدات بكسل أكثر من حيث العدد، والتي غالبًا ما ينتج عنها جودة منخفضة في الصور. فكلما قل حجم البيكسل، قل مستوى الإضاءة الذي يقوم كل بيكسل بتجميعه.

وهدفنا هو توفير قياس أكبر من البيكسل الذي يمكن أن يلتقط الصور بإضاءة أقوى بنسبة 300% عن الكاميرات الأخرى في السوق والتي تبلغ دقتها 13 ميجا بيكسل. وكلما زاد مستوى الإضاءة الذي يمكن أن تلتقطه الكاميرا الرقمية، زادت المعلومات التي يمكن تسجيلها، مما يؤدي إلى وجود صور أفضل في ظروف مختلفة.

قياس المستشعر وتقنية HTC UltraPixel™

تمتلك تقنية HTC UltraPixel™ 2.0 ميكرومتر ضعف مساحة السطح الخاصة بحلول 8 ميجا بيكسل الخاصة بالمنافسين الرواد، وأكبر بكثير من المستشعرات التي تبلغ دقتها قدرها 13 ميجا بيكسل قياسي.

تبدو الصور التي تم التقاطها بكاميرات HTC مذهلة على شاشة العرض الضخمة وأجهزة HDTV، كما يمكن طباعتها حتى 8" x 10" بدقة كاملة.

كما أن الحجم الحقيقي لكل صورة أصغر كالعادة. يفضل وجود قليل من الضغط، إذا لزم الأمر، أثناء المشاركة أو التحميل أو النسخ الاحتياطي أو التخزين في السحابة.

توضح نماذج الصور الموجودة أدناه المعدل المختلف للالتقاط الضوئي:

المنافسة الرائدة
HTC One

مستوى متقدم من القدرة على المعالجة بتقنية ImageChip

تساعد HTC ImageChip 2 على تحسين "معالج صورة الإشارة" (ISP) لتقديم:

التركيز التلقائي المتتالي

السرعة المركزة بشكل فوري تقريبًا. أقل من 200 ميللي ثانية لفحص المسافة بالكامل للحصول على تركيز تلقائي أكبر من متوسط عدد المرات التي تطرف فيها عين الإنسان. سوف تكون صورك دائمًا خالية من الضباب والتشويش.

Lens Compensation & Color Shading

يتسبب انحناء العدسة وتدفق الإضاءة عادة في إنشاء بقاع مظلمة بالقرب من حافة العدسة. نقوم بمعالجة تظليل الألوان وتعويضها للحصول على نتائج مذهلة.

عملية المعالجة لإزالة الضوضاء

نقوم بإزالة الضوضاء التي تم التقاطها سواءٌ بواسطة الكاميرا الرئيسية أو الكاميرا الأمامية لإزالة الضوضاء عندما يتم الوصول إلى مستويات الإضاءة المسموح بها.

فتحة F/2.0

أفضل مع حافة عريضة.

الفتحة هي مقدار عرض فتحة عدسة الكاميرا عند التقاط الصور، كما يتم قياسها بواسطة التركيز البؤري.

تعرض هواتف HTC One الجديدة أكبر فتحات في السوق، وهي التي تسمح بمرور إضاءة أقوى بنسبة 44% عن فتحة هاتف iPhone 5، ممثلاً فرقًا ضخمًا حتى في ظروف الإضاءة الخافتة.

‫‫تثبيت الصورة البصري

كلما قل التشويش، زاد الوضوح.

فإحدى الشكاوى الكبرى المتعلقة بكاميرات الهاتف الذكي هي الصور المشوشة.

والسبب في ذلك ما يلي:

  1. المدة الزمنية المطلوبة لالتقاط صورة، والتي ينتج عنها إضاءة تدخل إلى مستشعر الكاميرا وتختلف في المحاذاة. يقلل HTC المدة الزمنية لالتقاط الصورة وذلك بزيادة السرعة العالية لزر التصوير إلى 1/48 من الثانية، حيث تشكل سرعة أكبر من أن يتخيلها متنافسونا.
  2. اهتزاز الجسد بشكل طبيعي أثناء حمل الكاميرا. قام مصمموا HTC بتثبيت ميزة تثبيت الصور البصرية (OIS) في هواتف عائلية One الذكية، مما يميز نظام التصوير الجيروسكوبي الذي يتم ضبطه 2000 مرة في الثانية للحصول على استقرار مدهش.

يقدم المستشعر المزود بتقنية UltraPixel™* من HTC وخاصية تثبيت الصور البصرية ذات التردد العالي، والسرعة العالية لزر التصوير، والفتحة الكبيرة f/2.0 صورًا ومقاطع فيديو خالية من التشويش وواضحة لإزالة الكائنات في كلٍّ من إعدادات الإضاءة اللامعة والخافتة. *متوفر فقط على HTC Oneالأصلي . يستثني HTC One mini و HTC One max.

صور أفضل، وتشويش أقل

صور قيمة في ظروف الإضاءة الخافتة. تقليل مستوى الحركة الضبابية أثناء التصوير. صور غير مضغوطة أو مضغوطة بحد أدنى. نفخر أن نقدم لعملائنا التقنية المتقدمة التي توفر الحصول على الصور الأكثر روعة على الهواتف الذكية المتوفرة هذه الأيام.

عودة إلى الأعلى